أحالت الشرطة صباح اليوم الإثنين إلى القضاء الموريتاني، مجموعة من المتهمين في قضية العملية المسلحة التي استهدف فرع "التجاري بنك" المغربي، وذلك بعد أسابيع من التحقيق في القضية.

عقد أطر ولاية اترارزة فى عاصمة الولاية روصو الجمعة 22 يونيو 2018 اجتماعا مع بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية فى مقر الحزب في روصو.

تم اليوم الأحد اختيار الإطار البارز محمد ولد محمد فال ولد امعييف مندوبا لدى مؤتمر الحزب الحاكم عن بلدية الفرع التابعة لمقاطعة بابابي بولاية البراكنة .

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع خلال الساعات الماضية صورا لإصابة العشرات من سكان قرية الزرافية التابعة لمقاطعة آمرج أقصى الشرق الموريتانية بسوء التغذية، حيث تظهرهم الصور وقد أعجزهم الهزال عن الحركة

أفادت مصادر صحفية أن الحكومة الموريتانية ستطلق اسم "المرابطون" على قصر المؤتمرات الجديد الذي سيحتضن جلسات القمة الإفريقية 31 المقرر تنظميها بنواكشوط.

مقاييس جديدة لأمطار شملت 3 مناطق بالحوض الشرقي أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية أن مصالح الرصد الجوي سجلت خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية تساقط كميات من الامطار على مناطق من ولاية الحوض الشرقي عل

(الأخبار - نواكشوط) أتت النيران على حمولة سيارة لنقل الغاز المنزلي اشتعلت فيها النيران في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة في مقاطعة لكصر بولاية نواكشوط الغربية.

اجتمع مجلس الوزراء يوم الخميس 21 يونيو2018 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية.

وقد درس المجلس وصادق على مشروعي المرسومين التاليين:

اجتمع مجلس الوزراء اليوم الخميس 2018/06/21 بالقصر الرئاسي  في دورته  الاسبوعية العادية تحت رئاسية رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

أعلن وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد اجاي، أن الحكومة لن تعوض أيا من دائني الشيخ الرضا.

تحليلات وقضايا

المختار ولد داهي -سفير سابق

لا صوت بالمشهد الإعلامي المصنف و "المشهد الإعلامي غير المصنف"(الصَالُونِيًاتُ، البُوتِيكِيًاتُ،المَكْتَبِيًاتُ، المَقَاهِيًاتُ ، البَاصِيًاتُ،الوَاتْسَابِيًاتُ،الهاتف العربي،....) يعلو  "أَزِيزَ" الحديث عن الترشيحات للم

الرقيب الشيخ التراد سيداتي

لا أفهم ما الفرق بين إنسان وإنسان في خلدكم؟ خصوصا في مكان عام، وبصفته الشخصية.

الأديب والشاعر والإعلامي والأكاديمي الفلسطيني الكبير د. نزار نبيل الحرباوي

قد يستغرب البعض حين يقرأ هذا العنوان من شخص طاف العالم وتجول في العديد من الدول في قاراته المختلفة ، ولكنها الحقيقة التي أسعد بالتعبير عنها ، لكونها تلامس جزءاً من الميول الذاتية لدي ، فبلاد عالمنا العربي ثرية بالثقافات